الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

منتخب شباب اليد يكتسح كوبا في افتتاح بطولة العالم 2023

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

حقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2003 الفوز على منتخب كوبا، في افتتاح مبارياته في بطولة العالم لكرة اليد للشباب تحت 21 عامًا.

وتفوق منتخب مصر على نظيره كوبا في أولى مباريات المجموعة الثامنة والتي أقيمت اليوم الثلاثاء في العاصمة اليونانية أثينا.

وسيطر شباب المنتخب المصري على مجريات المباراة ضد كوبا، في افتتاح منافساته ببطولة العالم التي تقام في الفترة الحالية بتنظيم مشترك بين ألمانيا واليونان.

اقرأ أيضًا: رونالدو يطارد رقمًا قياسيًا قبل مواجهة البرتغال وأيسلندا بتصفيات «يورو 2024»

وحسم شباب اليد للمنتخب المصري الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 20-14، ومواصلة السيطرة في الشوط الثاني وحسمه بنتيجة 45-28، وحصد منتخب مصر أولى نقاطه في المجموعة الثامنة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر ثان مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب السعودية في الجولة الثانية غدًا.

وستنطلق مباراة مصر ضد السعودية في تمام الثالثة والنصف عصر غدًا الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

ويشارك المنتخب المصري في النسخة الـ24 في بطولة كأس العالم بعد تتويجه بكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد في العام الماضي.