الطريق
الأحد 7 يوليو 2024 09:41 صـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سهير زكي عن لقائها مع أم كلثوم : «قالتلي أول مرة رقاصة ترقص على الأغاني بتاعتي»

سهير زكي وأم كلثوم
سهير زكي وأم كلثوم

حلت الفنانة سهير زكي ضيفة على قناة art مع الفنانة صفاء أبو السعود، حيث كشفت خلال لقائها كواليس جديدة عن مقابلتها لكوكب الشرق أم كلثوم والموسيقار محمد عبدالوهاب وهي ترقص على أغنية أم كلثوم "أنت عمري" في أحد الملاهي الليلية.

سهير زكي

كشفت سهير زكي خلال لقائها، أنها رقصت على أغاني أم كلثوم وكانت تعمل في ملهى ليلي بـ مصر الجديدة، وقدمت رقصة على أغنية أنت عمري، وحضر الحفل الصحفي والكاتب محمد حسنين هيكل.

وأضافت: "وصل للست أم كلثوم أني برقص على أغانيها، وقالت أم كلثوم لـ عبد الوهاب: "إزاي كده الموضوع ده لازم توقفه.. و إزاي يعني راقصة ترقص على مزيكتي".

الموسيقار محمد عبدالوهاب يشيد برقص سهير زكي

وأوضحت سهير زكي بأن محمد عبدالوهاب سأل عليها وحضر عرض من عروضها، ليرى ما الذي تقدمه، وذهب بعدها لـ أم كلثوم وقال لها: "إنتي لو شفتيها شيء مش ممكن.. بنت جميلة و آدائها راقي أوي، قائلة: "الست بخباثة شديدة عملت حفلة و جابتني وأنا مكنتش أعرف أنها هي اللي عاملة الحفلة.. واحنا بنجهز لقيت اللي معايا بيقولي الست أم كلثوم قاعدة برا".

سهير زكي وأم كلثوم

وعن لقائها الأول مع أم كلثوم قالت سهير : "ارتبكت عندما علمت أنها صاحبة الحفل، بالإضافة إلى أن الموسيقيين الذين رفقتها خافوا من العزف لـ لحن أم كلثوم أمامها وكان ذلك سيتسبب في مشكلة كبيرة، ولكن انتهى العرض دون أي مشاكل".

واختتمت قائلة : "ذهبت إلى السيدة أم كلثوم وتصافحت معها، وكانت معجبة بالرقصة التي قدمتها، قائلة لي: إنتي إزاي شاطرة كده وإزاي حافظة اللحن كده.. ده أنا بقعد 4 شهور أعمل بروفات عشان أحفظ اللحن انتي بنت ممتازة".

اقرأ أيضاً:

3 غرز بالوجه.. ماذا حدث للمغنية الأمريكية «بيبي ريسكا» أثناء غنائها على...