الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال جولة تفقدية.. محافظ الجيزة يطمئن أولياء أمور طلاب الثانوية العامة.. «صور»

محافظ الجيزة يطمئن أولياء أمور طلاب الثانوية العامة
محافظ الجيزة يطمئن أولياء أمور طلاب الثانوية العامة

طمأن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أولياء أمور طلاب الثانوية، مع بدء أولي أيام امتحانات الثانوية العامة، في مادة اللغة العربية، مطالبًا أولياء الأمور عدم الجلوس أمام اللجان والانتظار لعدم التسبب في الزحام أمام لجان الامتحان، حرصًا على سير الامتحانات وعلى صحة أبناءنا من الطلاب.

وأكد اللواء محافظ الجيزة، خلال جولة تفقدية للجان الامتحان بالدقي والعجوزة، صباح اليوم، أنه جري التجهيز الكافي لاستقبال طلاب الثانوية العامة، مشيرًا إلى أنه جري التأكيد على توافر كافة سبل الراحة اللازمة للطلاب.

وقال إنه جري الانتهاء من تجهيز ما يقرب من 200 لجنه أساسية علي مستوي الجيزة، و ٤٠ لجنه احتياطية للطوارئ وذلك بالتنسيق مع الجهات المختصة، حيث من المقرر أن يؤدي ٨٦٦٢٧ طالبًا وطالبة بالشعبتين العلمية والأدبية.

وكلف المحافظ، القيادات الميدانية والمعنية، بعدم السماح قطعياً بوجود أي مخالفات أو أي باعة جائلين بمحيط اللجان في الشوارع الرئيسية، والتواجد الميداني على مدار اليوم لإزالة أي مصادر للضوضاء.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه وجه جميع مديري عموم الإدارات التعليمية بضرورة تهيئة الجو المناسب للطلاب والمرور الدوري علي اللجان، أثناء تأدية الامتحانات، مشددًا على عدم دخول الطلاب اللجان بأي أجهزة إلكترونية أو هواتف محمولة أو سماعات.

اقرأ أيضًا: وكيل الصحة بالجيزة يستجيب لـ«الطريق» ويكلف بعلاج سيدة في بولاق الدكرور