الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:42 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد حبس المتهمين بقتل طبيب الساحل

طبيب الساحل
طبيب الساحل

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية اليوم السبت، تجديد حبس المتهمين بقتل طبيب الساحل وهم طبيب زميله صاحب عيادة خاصة بالساحل، واشترك معه 2 آخرين وهم سيدة و ممرض 15 يوما على ذمة التحقيق.

قتل طبيب الساحل

تعود تفاصيل الواقعة إلى بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحدي العيادات بالمنطقة ملك لطبيب شهير في محيط دائرة قسم شرطة الساحل، أمرت جهات التحقيق التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

فور تلقي البلاغ انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث القاهرة إلى محل البلاغ، وجرى كسر باب العيادة، وعثرت رجال الأمن على جثة طبيب مقتولًا داخل عيادته الخاصة بدائرة قسم الساحل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، فيما استمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود للوقوف على ملابسات الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طبيب كان صديق المجني عليه، أنهى حياته بسبب وجود خلافات بين الطرفين، ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شخصين آخرين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا: بأكثر من مليون جنيه.. ضبط كمية كبيرة من الحشيش في الإسماعيلية