الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

«شيماء» تطلب خلع زوجها.. «بيتفرج على بنات الجيران من الشباك»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قامت شيماء برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس وتطلب فيها خلع زوجها مبررة ذلك" بيتفرج على بنات الجيران من الشباك ".

تروي الزوجة تفاصيل زواجها من "عصام "، 33 عاما، بعد قصة حب نشأت بينهما لكونه "ابن الجيران "، وتظاهره بالحب والحنية والتمسك الشديد بعلاقتها رغم وجود خلافات عائلية دامت سنة ونصف وبعدها تم حفل الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية.

"زواجنا استمر سنتين بدون إنجاب أطفال، لكني أجد في زوجي الصبر الذى يجعلني صبورة على المعيشة معه، وإعطاء حياتنا الفرص العديدة لاكتمالها، وأصبحت من السيدة المترددة يوميا على الطبيب رغم وجودي بصحة جيدة ووجود خلل بالجهاز التناسلي بجسد زوجي، وتم الدخول بكورس علاج لمدة سنة، لكن سرعان ما تغير الحال وانقلب زوجي وبدأ في البحث عن عروسة".

تكمل الزوجة حديثها قائلة: "يعلم زوجي بأنه يعانى من مرض وهو المسئول امامي عن عدم الإنجاب إلا أنه يملك اليقين التام بأنه في حالة الزواج من فتاة أخرى، سوف تتحقق أمنيته بالإنجاب وطالبته بالطلاق لكنه غير تفكيره وتوعد أمامي بعدم تكرار كليمته، وافقته وتركت عجلة الحياة تسير كما هي".

تختتم الزوجة: "هاتف زوجي لم يتوقف عن الرن طول اليوم، ويبرر ذلك بأصحاب عمل وهو لا يرد، حتى وجدته ينظر لبنات الجيران من شباك المنزل، ويحادثهم، ولم يتوقف عن ذلك بل قام بضربي وإهانتي أمامهم، ومن يومها لا يريد الانفصال بطريقة ودية".

فلجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضد وحملت رقم 1935 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة امام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.