الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:02 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

حصيلة جهود الأجهزة الأمنية بمختلف المديريات.. تفاصيل

حملات أمنية
حملات أمنية
القاهرة

واصلت جهود وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، حملاتها الأمنية في مختلف المدريات بمشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، لضبط جميع جرائم الاتجار في المواد المخدرة، والخارجين عن القانون وقد أسفرت هذه الحملات المكبرة بعد تقنين الإجراءات الأمنية الأزمة:

مديرية أمن الإسكندرية

التمكن من ضبط 6 أشخاص يوجد لديهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من جوهر مخدر الحشيش وزنت حوالي 2 كيلو جرام وعدد من الأقراص ومخدر الأيس والشابو ومبلغ مالي وعد من هواتف المحمول وسلاح أبيض.

مديرية أمن مطروح

إلقاء القبض على شخصين يوجد لأحدهم معلومات جنائية، خلال قيادتهم سيارة بدائرة قسم شرطة مطروح، كان بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي 4 كيلو وعدد من الأقراص المخدرة ومبلغ مالي أيضا وهواتف محمولة.

مديرية أمن القليوبية

أسفرت هذه المدرية بواسطة حملاتها الأمنية عن ضبط 4 أشخاص، بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وزنت حوالي 4 كيلو جرام ومبالغ مالية وميزان حساس.

مديرية أمن البحيرة

ألقت القبض هذه المدرية علي شخصين يوجد لهم سوابق جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض.

مديرية أمن كفر الشيخ

ألقت هذه المدرية عن ضبط أحد الأشخاص حال وجوده بدائرة مركز شرطة فوة، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالي.

مديرية أمن البحر الأحمر

ضبط شخص يوجد له لديه معلومات جنائية، حال وجوده بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت حوالي كيلو جرام.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة في كل هذه الوقائع.

اقرأ أيضا: مد أجل النطق بالحكم في استئناف لاعب كرة قدم شهير على حبسه سنة لسرقة ورقة زواجه العرفى