الطريق
الأحد 7 يوليو 2024 12:00 مـ 1 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق «توك توك»

ارشيفية
ارشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من جهودها لضبط حارس عقار وزوجته بتهمة قتل شاب في العقد الرابع من عمره وسرقته بعدما استدرجاه بحجة قضاء ليلة حمراء مع فتاة داخل العقار بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة البساتين بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثة شاب احد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمرة مصابة بجرح غائر في الرأس نتيجة الاعتداء عليه بآلة حاده على رأسه، ما تسبب في أحداث كسر في الجمجمة ونزيف داخلي في المخ يرتدي كامل ملابسه ويعمل سائق توك، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار وزوجته بعدما قاما باستدراجه إلى احد العقارات بمنطقة صقر قريش بحجة قضاء ليلة حمراء مع فتاة وعقب وصوله باغته حارس العقار بضربة على الراس بمساعدة زوجته حتى فارق الحياة واستولوا على متعلقاته ولاذوا بالفرار، وجرى نقل جثمان المتوفي إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: السجن 5 سنوات وغرامة مليون جنيه لموظف اختلس أموال التأمينات بالشرقية

وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب ذلك، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين وعرضهم على النيابة العامة.