الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

«الدفع بعد الوفاة».. مطعم يثير الجدل بطريقة تحصيل رسوم البيتزا

البيتزا
البيتزا

أثار مطعم نيوزلندي لبيع البيتزا والفطائر حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما وضع شروط وقوانين جديدة بشأن تحصيل رسوم البيتزا من العملاء، والتي تنص على تناول الطعام والدفع بعد الوفاة، وفقا لما ورد بشبكة تايمز ناو نيوز.

وكان المطعم النيوزلندي شارك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الشروط الجديدة، والتي حملت عنوان اشتري الآن والدفع لاحقا، مشيرا إلى أن ذلك يسمح للعملاء بطلب البيتزا بحرية شديدة ثم دفع الثمن بعد وفاتهم، بطريقة تشبه ماركة kiwi.

وفي هذا السياق، حرص المطعم على اختيار 666 عميل من نيوزلندا واستراليا، ويضمن لهم تأجيل المدفوعات إلى بعد وفاتهم، مشيرا إلى أنه لن يتم إضافة فوائد عليهم أو رسوم وفقا لاتفاقية قانونية، وذلك نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وارتفاع تكاليف المعيشة على المواطنين.

وشهدت القوانين الجديدة تفاعل عدد كبير من المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي بالسعادة بالعرض الجديد، الذي يسمح للعملاء الدفع بعد الوفاة مما يجعلهم يتناولون الكثير من البيتزا.

اقرأ أيضا:

أبرزها عصير الليمون.. وصفات طبيعية لتفتيح الرقبة الداكنة