الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

«داليدا».. حودة بندق يرزق بأول مولودة له

حودة بندق ومولودته
حودة بندق ومولودته

رزق المطرب حودة بندق، بأول مولودة له، اليوم الخميس، وأطلق على طفلته اسم "داليدا".

صور مولودة حودة بندق

وأعلن خبر قدوم مولودة حودة بندق، شقيق زوجته، حيث نشر مجموعة صور تجمعه بالمطرب والمولودة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي.

وعلق قائلا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، داليدا حوده بندق نورتى الدنيا يا روح خالو، اللهم أرزقنا برها وبارك لنا فيها وأجعلها قرة عين لنا وأجعلها من عبادك الصالحين وأجعلها من السعداء في الدنيا والأخرة وأحفظها بعينك التى لا تنام يا خير الحافظين".

وتابع: "اللهم أجعلها أوفر عبادك حظًا في الدّنيا والآخرة اللهم حَبب إليها الإيمان وزيّنه في قلبها، وكره إليها الكفر والفسوق والعصيان، واجعلها من الرّاشدين، اللهم جعلها أوفر حظا في الدنيا وفي الآخرة اللهم آمين".

اقرأ أيضًا..

بعد 18 سنة.. زوجة الفنان الأمريكي كيفن كوسنتر تتقدم بطلب الطلاق للمحكمة

على الصعيد الآخر، كان الفنان حودة بندق، شارك في مسلسل بابا المجال، للنجم مصطفى شعبان، والذي عرض في شهر رمضان الماضي 2023.