الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

جمهور سان جيرمان يرفض عقوبة إهانته لميسي

جمهور باريس
جمهور باريس

رفض ألتراس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعرضه لعقوبة بسبب الأحداث الاحتجاجية التي قامت بها الرابطة ضد عدة لاعبين على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان ألغت التذاكر المخصصة لألتراس الفريق في مباراة تروا بالجولة 34 من الدوري الفرنسي، عقابا على سلوكهم المشين.

وكان ألتراس سان جيرمان نظم مسيرات احتجاجية أمام مقر باريس، يوم الأربعاء الماضي، وشهدت توجيه الكثير من السباب إلى ليونيل ميسي ووالدته بأكثر من لغة.

وقال ألتراس النادي الفرنسي، في بيان رسمي، اليوم الاثنين عقب منعهم من دخول ملعب تروا: "تم منع 250 عضوًا من الألتراس من الدخول أمام بوابة ملعب تروا، أمس الأحد".

وأضاف البيان: "تعرض 200 فرد من الألتراس للمنع أيضًا في موقف السيارات الخاص بإستاد تروا".

وتابع بيان الألتراس: "حاولنا حل الأزمة عبر مناقشات مع النادي ومسؤولي الولاية، لكنهم طالبونا بالعودة إلى باريس".

وأتم بيان الألتراس: "لقد كان تصرفهم غير قانوني.. إننا نرفض هذا القرار الظالم والخطير ضدنا".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية