الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:41 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

«السبب صادم».. قصة فيل أنهى حياة صاحبه في جنوب أفريقيا

نهاية مأساوية لحارس - صحيفة الديلي ستار
نهاية مأساوية لحارس - صحيفة الديلي ستار

واقعة مأساوية كان بطلها فيل هائج، أنهى حياة حارس المحمية، البالغ من عمره 36 عامًا، الذي كان يأخذه بمثابة "صديقه الحميم"، القريبة من منطقة بسيريس في جنوب أفريقيا.

وفقا لما جاء بصحيفة "ديلي ستار"، البريطانية، خلال الساعات القليلة الماضية، بأن الحارس يسمي "كابيلو ماشاو" الذي تعرض لهجوم، ما أدي لطعن مسعور من الفيل الأذعر بأنيابه حتى الموت.

وجاء في تفاصيل الواقعة، أن الحارس، قد دفع سيارته نحو الفيل، قال لزميله البقاء داخل السيارة، ولكنه كان يقترب منه، وورد أنه يعرفه جيدا.

تفاصيل

ومن جانب آخر كان يحاول كابيلو إشغال الفيل، حتي يعود إلى المعسكر، ولكنه أسرع الفيل اتجه وأصيب بالجنون وطعن حارسه، حتي سقط على الأرض، باستخدام جذعه الثقيل، واستمر بالضرب عليه حتى أنهي حياته في دقائق على عكس طبيعته.

علق عامل الحديقة، شريطة عدم الكشف عن هويته: "أنه من الطبيعي الفيل ودود للغاية، وكان الحارس صديقه بشكل جيد، واتجه لمحاولة لعودته إلى البوابة المفتوحة".

يذكر أن، يسجل الفيل من أضخم وأكبر الحيوانات البرية بالعالم، ويصل نحو 500 شخص سنويًا، ويكون ارتفاعه لـ 13 قدما وتزن حوالي 12500 رطل.

اقرأ أيضًا: «الأمير عبد الرحمن بن مساعد» في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية