الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

بعد مرور نصف ساعة.. ريال سوسيداد صامد أمام ريال مدريد بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

حل التعادل السلبي بين ريال مدريد ومضيفه ريال سوسيداد على أول نصف ساعه من أحداث الشوط الأول خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا على ملعب، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/2023.

وظهر ريال مدريد بشكل هجومي منذ الدقيقة الأولى لتسجيل هدف التقدم، رغم غياب العديد من مهاجمي الفريق أبرزهم كريم بنزيما، بينما وقف دفاع سوسيداد حاجز صد لهجمات البلانكو الأبيض.

تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد بالدوري

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق تشكيلة الفريق الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد بالدوري الإسباني.


وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارباخال - ناتشو فيرنانديز- إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير

الوسط: أوريليان تشواميني - توني كروس - داني سيبايوس

الهجوم: ماركو أسينسيو - رودريجو- ماريانو دياز

ويتواجد على دكة البدلاء كلًا من: أندري لونين - لوكاس فاسكيز - نيكو باز - سيرخيو أريباس- لويس لوبيز - خيسوس فاييخو - إدين هازارد - ألفارو رودريجي - ألفارو أودريوزولا- فيدي فالفيردي - كارلوس دوتور .

ترتيب ريال مدريد في جدول الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 68 نقطة، وبفارق 11 عن برشلونة المتصدر بـ 82 نقطة، بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الرابع برصيد 50 نقطة.