الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

المنتخب الأولمبي يهزم الكونغو بهدفين وديًا

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

حقق المنتخب الأولمبي الفوز على نظيره الكونغولي بهدفين دون رد، خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عامًا في المغرب.

وسجل أسامة فيصل ثنائية للفراعنة في مرمى الكونغو، ليحسم الودية الأولى لصالح المنتخب، في غياب عدد كبير من لاعبي المنتخب في ظل مشاركتهم مع الأهلي وبيراميدز في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وحرص جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وعدد من أعضاء الاتحاد على حضور المباراة اليوم، لدعم ومساندة اللاعبين في معسكر الإسكندرية الحالي.

وضمن المنتخب الوطني التأهل للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها المغرب وتؤهل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

ويسعى الفراعنة لتحقيق مركز متقدم في أمم إفريقيا، حيث أنه من المقرر أن يتأهل أول ثلاث منتخبات مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يخوض المنتخب الرابع مباراة الملحق ضد نظيره الآسيوي للمنافسة على البطاقة الرابعة.