الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:46 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدوا.. كريم عفيفي يشوق متابعيه لموعد طرح «مطرح مطروح» بالسينمات

أبطال فيلم مطرح مطروح
أبطال فيلم مطرح مطروح

ينتظر النجم كريم عفيفي، طرح فيلمه السينمائي الجديد "مطرح مطروح" بطولة النجم العالمي سكوت أدكنز، ومن المقرر عرض الفيلم قريبا بدور العرض السينمائي في مصر وعدد من الدول العربية.

وروج الفنان كريم عفيفي لفيلم "مطرح مطروح"، ونشر البوستر الدعائي الرسمي للعمل، وذلك عبر خاصية الإستوري على حسابه السخصي بموقع "إنستجرام"، وعلق عليه: "استعدوا بقا هانت".

قصة فيلم مطرح مطروح

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار اجتماعي كوميدي شيق، خلال فترة الإربعينات من القرن الماضي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، دور شاب يدعى "بويكا"، خلال الأحداث ويحدث بينه وبين عدد من صناع الفيلم العديد من المشاكل والأزمات، في إطار من كوميدي أكشن.

ومع تتابع أحداث الفيلم، تتسبب الصدفة في تعرض الفنان محمود حميدة وعائلته للخطر أثناء نشوب حرب، ويحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية، ويجسد الفنان دور موظف حكومي، بينما تظهر الفنانة ليلى أحمد زاهر بشخصية ابنة الفنان محمود حميدة، ويظهر الفنان كريم عفيفي في دور "فريد" وهو الشقيق الأصغر له، ويعمل مهندس زراعي ويعشق الملاكمة.

أبطال فيلم "مطرح مطروح"

ويشارك في بطولة فيلم "مطرح مطروح" كلا من: الفنان محمود حميدة، وكريم عفيفي، وشيماء سيف، والنجمة الشابة ليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، والنجم العالمي سكوت أدكنز، وآخرين من فنانين، والعمل من تأليف محمد عز، ومن إخراج وائل إحسان.