الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

الضحية 27.. تعرف على ضيف «رامز نيفر إند» اليوم

رامز نيفر أند
رامز نيفر أند

تحل اليوم الفنانة شيماء سيف ضيفة على برنامج رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال الذي اشتهر ببرامج المقالب حيث استضاف العديد من مشاهير الفن وكرة القدم عبر قناة mbc مصر.

مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة

تشارك الفنانة شيماء سيف في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل"ألف حمدالله ع السلامة" بطولة النجمة يسرا، ومحمد ثروت ومايان السيد وآدم الشرقاوي والمطرب عنبة وأوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.

وتلعب شيماء سيف في المسلسل دور زوجة مصرية تدخل فى مغامرة مع سيدة قادمة من الخارج.

برنامج رامز نيفر إند

وعلى مدار السنين الماضية، استطاع رامز كالعادة وبرنامجه الجديد “رامز نيفر إند” أن ينافس طيلة شهر رمضان الكريم ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة شاهد vip.

يذكر أن رامز جلال أستضاف في برنامج “رامز نيفر إند”، عددا كبيرا من الفنانين ولاعبي الكرة المصرية خلال الحلقات السابقة، ومنهم محمد رمضان ومحمد فؤاد وأحمد السقا وكهربا وإمام عاشور ومحمد فراج وبسنت شوقي وياسمين عز وايمان العاصي ونسرين أمين ونهال عنبر وأحمد عبد القادر.

موضوعات متعلقة