الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أول أيام العيد.. روجينا ضيفة «ليالي ten» مع بوسي شلبي

روجينا وابنتها
روجينا وابنتها

تحل اليوم الفنانة روجينا وابنتها ضيوف على برنامج ليالي ten للمذيعة بوسي شلبي والمذاع عبر قناة Ten في أولى ليالي عيد الفطر المبارك احتفالا بنجاح مسلسل ستهم، كما يظهر برفقتهم في اللقاء مخرج العمل رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن.

مسلسل ستهم

شاركت روجينا في المارثون الرمضاني بمسلسل"ستهم" والعمل بطولة الفنانة سلوى عثمان ، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وإنتاج شركة كودكس ، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

رأي نقابة المهن السينمائية في مسلسل ستهم

أشادت نقابة المهن السينمائية بفريق عمل مسلسل "ستهم"، بطولة النجمة روجينا، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل، خلال الحلقات الماضية، كما أنه يقدم نموذجا مشرفا ومكافحة للمرأة المصرية الأصيلة.

إهداء الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم للرئيس السيسي

أعلنت الفنانة روجينا إهداء الحلقة الأخيرة من مسلسلها «ستهم»، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه للمرأة واحترامه دورها في المجتمع.

نشرت روجينا فيديو عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، عن نموذج مشرف من نساء مصر المكافحات، وهي أم شادي

وعلقت روجينا على الفيديو قائلة: الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريم سيادته للمرأة وتقديره واحترام سيادته لدورها في المجتمع.