الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مصرع طفلة وإصابة شخصين إثر حادث تصادم سيارتين بمدينة السلام

حادث تصادم بالسلام
حادث تصادم بالسلام

لقيت طفلة مصرعها في حادث تصادم سيارتين ملاكي ونقل ثقيل "تريلا"، على طريق الشارع الجديد بمدينة السلام، ونقل المصابين إلى مستشفى السلام وجثة الطفلة إلى المشرحة، ورفع حطام الحادث بواسطة الخدمات المرورية من أعلى الطريق الجديد وتسيير حركة السيارات.

وتلقت غرفة العمليات التابعة إلى الإدارة العامة للمرور، بلاغا من الخدمات المعينة في مدينة السلام أول، بوقوع حادث مروري بتصادم سيارتين، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة، ودفع بسيارة إسعاف لنقل المصابين ورفع آثار الحادث لتسيير حركة السيارات لعدم وجود تكدسات مرورية.

وبعد الفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي بسيارة نقل ثقيل "تريلا"، وكانت إحداهما تسير بسرعة عالية، واختلت عجلة القيادة ووقع الحادث.

تلك الطفلة التي لم يكن لها ذنب إلا إنها جلست بالمقعد الأمامي بسارة والدها حتى تذهب إلى نزهة صغيرة معه قبل الإفطار، ومن شدة فرحها أخرجت رأسها من السيارة فجعلت والدها يختل توازنه حتى يجعلها تستقر بالمقعد.

وأسفر عن ذلك وفاة طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، بعد تعرضها لصدمة شديدة "نزلت تحت العجل"، وتم نقلها إلى المشرحة، فيما تمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق وتحرير محضر بالواقعة.