الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد سخرية ريم عبد الله من شيرين عبد الوهاب.. أول تعليق من نقابة الموسيقيين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت سخرية الفنانة السعودية ريم عبد الله، من النجمة شيرين عبد الوهاب، غضب الجمهور المصري، وذلك بعد تقليد ريم لأغنية "جرح تاني" واستبدالها بأغنية "ضرب تاني"، كنوع من السخرية من علاقة شيرين مع زوجها النجم حسام حبيب.

رد النقابة على سخرية ريم عبد الله من شيرين

وقال الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي الإعلامي باسم نقابة المهن الموسيقية، في بيان صحفي: نعلم تمامًا أن الفنان ملك لجمهوره ومحبيه، كما أننا نقدر صدمة الجمهور، عندما يسمع أي خبر سلبي عن نجم يحبه ويقدره، ولكن في المقابل، فحياة الناس مليئة بالإخفاقات والنجاحات، ولا يجوز أن نواجه أي إخفاق بالتنمر أوالسخرية.

لأن الإخفاق قد يؤثر بالسلب على حياة صاحبه، فلا نزيد الأمر سوءًا بالسخرية والتنمر منه، حيث إن الفنان له رصيد عند جمهوره، فلا يجب أن يلغي رصيده فجأة في قلوب محبيه.

ووجه المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، رسالة إلى المتنمرين وأصحاب السهام الموجهة إلى النجمة شيرين: "تعلموا الوقوف بجانب الإنسان في أي محنة قد يمر بها، لأنه قد يحتاج إلى الدعم النفسي والمعنوي، حتى يقدر على مواجهة جمهوره فيما بعد، ويجب أن تبتعدوا عن الشماته والسخرية".

يشار إلى أن الفنانة السعودية ريم عبد الله، قدمت أغنية جرح تاني بطريقة ساخرة، وغيرت كلماتها إلى: "ضرب تاني.. هو قلبي لسه طاب من الأولاني.. أروح له تاني.. هو قلبي ينسى ضربه الأولاني.. وقعت مرة وقمت من السرير تاني.. ضربني مرة وقلت ضرب الحبيب غالي.. من النهارده مفيش إدمان.. مفيش ألوان.. من النهارده مفيش شرب.. مفيش ده كمان يا زمان".