الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

لأول مرة.. تعيين الناقد محمد سيد عبدالرحيم عضو تحكيم جولدن جلوب

الناقد محمد سيد عبدالرحيم
الناقد محمد سيد عبدالرحيم

كشفت رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية المسئولة عن الإشراف على جوائز الجولدن جلوب، مساء أمس الإثنين و عن تعيين الناقد محمد سيد عبد الرحيم لعضوية لجنة المحكمين الدوليين لجوائز جولدن جلوب السنوي في دورته ال 81.

ومن المقرر أقامه حفل لتوزيع جوائز جولدن جلوب يوم 7 يناير 2024.

ودائما لجان تحكيم جوائز الجولدن جلوب تحظى بسمعة مرموقة بين صناع السينما والتلفزيون في أمريكا والعالم منذ تأسيسها على يد رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية عام 1944.

كما تعد جوائز الجولدن جلوب من أعرق وأهم الجوائز الدولية في صناعة السينما والتلفزيون الأمريكية والعالمية، ويتنافس على جوائزها كل من عمالقة الشاشة، والمواهب الجديدة إذ يعتبرونها بمثابة المؤهل للفوز بجوائز الأوسكار.

الناقد محمد سيد عبد الرحيم

يشارك الناقد عبد الرحيم بالعديد من كتاباته في الجرائد والمجلات المتخصصة والمواقع الإلكترونية بخصوص الشأن السينمائي، وذلك بجانب مؤلفاته السينمائية ومن بينها كتاب "المتمرد... خيري بشارة" ضمن منشورات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

الناقد محمد سيد عبدالرحيم، عضو الاتحاد الدولي لنقاد السينما "الفيبريسي".

وعضو مجلس إدارة جمعية نقاد السينما المصريين.

اختير عبد الرحيم لعضوية لجان تحكيم عدة مهرجانات دولية، بالإضافة إلى عمله مديرا فنيا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب.

وعمل مدير فني لمهرجان شرم الشيخ السينمائي.

ومبرمجا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ومهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام الوثائقية والقصيرة، ومهرجان الإسكندرية لسينما البحر الأبيض المتوسط.