الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:52 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد أمام إيفرتون

راشفورد
راشفورد

أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيلة الأساسية لفريقه في مباراة إيفرتون، المقرر لها، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجرى تين هاج مداورة في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر خلال مباراة اليوم، حيث وضع هاري ماجواير أساسيا من البدأية، بينما تواجد فوت فيجهورست على مقاعد البدلاء.

كما يتواجد النجم الدنماركي كريستيان إريكسن على مقاعد بدلاء الشياطين الحمر في مباراة اليوم، عقب تعافيه من الإصابة.

وجاءت تشكيلة مانشستر يونايتد كاملة لمباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: آون وان بيساكا - هاري ماجواير - ليساندرو مارتينيز – مالاسيا.

الوسط: مارسيل سابيتزر - سكوت مكتوميناي – برونو فرنانديز.

الهجوم: أنتوني - جادون سانشو - ماركوس راشفورد.

يذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 53 نقطة، متفوقا بـ3 نقاط فقط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الخامس وأكبر منافس للشياطين الحمر على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.