الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

نيوكاسل يهزم مانشستر يونايتد 2-0 ويطيح به من المركز الثالث بالدوري الإنجليزي

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

سقط مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد صاحب الأرض بهدفين مقابل دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة التاسعة والعشرون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفتتح نيوكاسل التهديف في الدقيقة 65، بعد كرة عرضية من ألان سان ماكسيمان إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جوي ويلوك براسية من داخل منطقة الجزاء سكنت المرمى.

وأضاف نيوكاسل الهدف الثاني في الدقيقة 88، بعد ركلة حرة من جهة اليمين بالقرب من منطقة الجزاء نفذها كيران تريبير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابها كالوم ويسلون براسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

اقرأ أيضاً : هاتريك بنزيما.. ريال مدريد يسحق بلد الوليد 6-0 في الدوري الإسباني

وجاءت كرة عرضية من جهة اليمين قابلها جوي ويلوك برأسية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها ديفيد دي خيا بسرعة رد فعل رائعة من يسار مرماه في الدقيقة 16.

ونفذت الركلة الركنية عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جويلينتون برأسية من يمين منطقة الجزاء أبعدها دي خيا ثم ردت من العارضة فتابعها جوي ويلوك براسية أخرى ردت من القائم الأيمن في الدقيقة 77.

وبهذه النتيجة يقفز نيوكاسل إلى المرتبة الثالثة برصيد 50 نقطة بدلاً من مانشستريوناتيد ويتراجع إلى المركز الرابع برصيد 50 نقطة .