الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الزمالك يتفوق على المصري بهدفين في الشوط الأول

من لقاء سابق جمع الفريقين
من لقاء سابق جمع الفريقين

انتهى الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك على ضيفه المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف،في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الزمالك التهديف في الدقيقة الأولي، بعد كرة عرضية من سيف جعفر من جهة اليمين حاول عماد الدين أبو بكر إبعادها ولكن أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

وأضاف الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 21، بعدما مر مصطفى شلبي بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية قابلها ناصر منسي بتسديدة من لمسة واحدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أقسى يسار المرمى.

وقلص المصري الفارق في الدقيقة 25،بعد تمريرة رائعة من حسين السيد وضعت جريندو في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وجاء تشكيل الزمالك ضد المصري على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي

في خط الدفاع: عمر جابر - محمود حمدي الونش - محمود شبانة - عبد الله جمعة.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا - سيف جعفر - أحمد بلحاج.

في خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - ناصر منسي - مصطفى شلبي.