الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

صن داونز يستعيد خدمات 5 لاعبين قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

كشقت صحيفة "LOL" الجنوب إفريقية عن استعادة فريق صن داونز الجنوب إفريقي لخدمات خمسة لاعبين من لاعبي الفريق الأول قبل مواجهة النادي الأهلي، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وكشفت الصحيفة الجنوب إفريقية أن المدرب رولاني موكوينا سيستعيد خدمات خمس لاعبين في مباراة الأهلي القادمة، وذلك بعد حصولهم على راحة في آخر مبارتين.

ويأتي اللاعبين الخمس الذين سيشاركوا في مباراة الأهلي القادمة حسب الصحيفة الجنوب إفريقية كالتالي..
الحارس الأساسي للفريق رونوين ويليامز وثنائي الدفاع جرانت كيمانا، وابوري موديبا، كما يستعيد الفريق الجنوب إفريقي الثنائي الهجومي بيتر شالوليلي وكاشيوس ميلولا.


ويتصدر فريق صن داونز جدول ترتيب الدوري الجنوب إفريقي برصيد 56 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، وذلك بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه سوبر سبورت.


وكانت نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في المباراة التي لعبت على استاد الأهلي بالسلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.


ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعته برصيد أربع نقاط، فيما يتصدر الهلال السوداني المجموعة بتسع نقاط، ويأتي فريق صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.