الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:28 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مشجع قطري يدخل موسوعة جينيس في المونديال

جمهور كأس العالم
جمهور كأس العالم

دخل المشجع القطري حمد عبد العزيز موسوعة جينيس العالمية، بسبب حضوره للمباريات في كأس العالم 2022.

ونجح حمد عبد العزيز في حضور أكبر عدد من المباريات خلال نسخة واحدة من بالمونديال، بعد أن حضر 44 مباراة من أصل 64 خلال نسخة قطر 2022.

ومن المرجح أن يبقى هذا الإنجاز صامدا لفرتة طويلة، ويصعب على مشجع آخر تجاوزه في المستقبل، خاصة أن البطولة من المقرر أن تقام في عدة دول، بدءا من النسخة المقبلة.

وقال حمد عبد العزيز، في تصريحات لبرنامج الإرث الاجتماعي والإنساني لمونديال قطر 2022: "حلمت كثيرا بأن أكون لاعب كرة قدم وأن أشارك في المونديال، ومع اقتراب موعد البطولة، قررت الظهور بشكل استثنائي للمشاركة في استضافة ناجحة للبطولة والتركيز على تميز بلدي قطر وتفوقها في تنظيم كأس العالم".

وتابع: "بعد معرفة جدول مباريات البطولة، خططت لحضور ثلاث مباريات في اليوم الواحد، لكنني واجهت صعوبة في بعض الأحيان من أجل الوصول إلى المباراة التالية بالوقت المناسب".

واختتم حمد عبد العزيز: "تمكنت من تحقيق هدفي في المونديال بمساعدة شقيقي الذي كان يقلني بسيارته من ملعب إلى آخر كي أتمكن من حضور اللقاءات، حتى عندما كانت المدة المتاحة للتوجه نحو الاستاد الذي سيشهد المباراة التالية تبلغ ساعة واحدة فقط".

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض