الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل.. ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا لأكثر من 8900 قتيل

زلزال تركيا وسوريا ـ العربية
زلزال تركيا وسوريا ـ العربية

ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا لأكثر من 8900 قتيل، حسبما أفادت العربية في خبر عاجل.

وفي سوريا، أعلن المرصد السوري، في بيان اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال في سوريا إلى 2700 قتيل، في الوقت الذي أكدت فيه إدارة الكوارث التركية ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 6234 قتيلا وأكثر من 37 ألف مصاب.

وأوضحت إدارة الكوارث التركية أن أكثر من 79 ألف شخص يشاركون في جهود الإنقاذ، فيما دخل قرار إعلان حالة الطوارئ بالمناطق المنكوبة بالزلزال في تركيا يدخل حيز التنفيذ، الذي من المقرر أن يستمر لـ 3 أشهر، حسبما أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

في سياق متصل، أفادت وسائل إعلام تابعة للنظام السوري، أن سكان اللاذقية وطرطوس وحلب وحمص، شعروا بهزة أرضية خفيفة، فيما لا تزل مخاطر الارتدادات قائمة.

وأشارت إلى وجود نقص شديد في المستلزمات الطبية ومراكز الإيواء في حلب، كما يوجد عائلات كثيرة لا تزل عالقة تحت الركام في المدينة ذاتها.

اقرأ أيضا: مراسلة سورية تنهار من البكاء على الهواء: نحتاج لمساعدات