الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:39 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

لماذا حذف مرتضى منصور منشور «فيديو المؤامرة» من حسابه؟.. مصدر يجيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تيوتتوعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعد الأزمة الأخيرة وعدم قيد الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء.

وكتب منصور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي بأنه سيتم نشر مجموعة من المقاطع المصورة "الفيديو" لكشف الحقيقة الكاملة بخصوص تعنت الاتحاد المصري لكرة القدم في موقف قيد الصفقات الجديدة.

وقام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بحذف المنشور بعد عدة دقائق من على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة للطريق بأن سبب حذف المنشور من على صفحة رئيس النادي هو تلقيه وعد بحل الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة ولكن دون الدخول في أي مشاحنات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قام بحذف المنشور فورا من على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك على أمل حل الأزمة خلال الساعات المقبلة و قيد الصفقات الجديدة.

يذكر أن نادي الزمالك كان قد سجل الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في قائمة الفريق بعد اتمام التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اتمام عملية التسجيل والقيد بسبب وجود مديونيات متأخرة على نادي الزمالك لصالح الجبلاية.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف لـ«الطريق» حقيقة تسريح سيدات اليد بعد السقوط أمام الأهلي