الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:00 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

أبراج تعشق الجلوس بالمنزل في العطلات الأسبوعية.. اعرفها

الجلوس في المنزل-ياندكس
الجلوس في المنزل-ياندكس

هناك الكثير من الأشخاص ينتظر الإجازات الأسبوعية، للحصول على الراحة والاستمتاع مع الأصدقاء أو الأهالي، وينتظر البعض منهم "الويك إند" للاستجمام داخل المنزل مع مشاهدة برامج التليفزيون المفضلة لديهم، والجلوس مع العائلة لأطول وقت، وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

من جهتها، كشفت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، عن أبرز الأبراج التي تفضل قضاء العطلات الأسبوعية بالمنزل، وهي كما يلي:

أبراج تفضل الراحة بالمنزل

برج السرطان

يعرف أصحاب هذا البرج أنهم يفضلون الجلوس في المنزل في الإجازات، للحصول على الاسترخاء مع أسرتهم، يبدأ بالحديث معهم عن العمل، ويحرصوا على مشاركتهم عند إعداد الأكلات، كما يفضلون مشاهدة أفضل الأفلام عبر شاشة التليفزيون، أيضا يميلون لممارسة هوايتهم ويسترخون لفترات طويلة.

برج الدلو

يعرف أصحاب هذا البرج بشخصيتهم الاجتماعية مع الآخرين، برغم أنهم يتميزون بالخجل، يرغب في الجلوس بأماكن هادئة، كما يفضلون الاستمتاع بالعطلات الأسبوعية في المنزل مع عائلتهم، خاصة عند طهي الأطعمة أو مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر شاشة التليفزيون.

برج الثور

يميل مواليد هذا البرج إلى الجلوس بالمنزل في العطلات الأسبوعية، وقضاء أطول ممكن في المنزل، كما يهتموا بالتنوع والابتكار عند تحضير أفضل وصفات الطعام الجديدة والمفضلة لديهم، وأيضا يفعلوا كل ما بوسعهم للراحة والهدوء لفترة طويلة.

اقرأ أيضا: دراسة تفجر مفاجأة: الاكتئاب مفيد للإنسانا