الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 06:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

إقالة طارق العشري بعد مباراة بيراميدز

طارق العشري
طارق العشري

قرر طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، على إقالته بشكل رسمي، وذلك بالاتفاق مع مجلس إدارة السكندري.

وتحدث العشر، في تصريحات له عبر برنامج "صباح أون تايم"، اتفقت مع مجلس إدارة سموحة على إقالته، بعد مباراة الفريق مع نادي بيراميدز المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

جاء ذلك القرار، بعدما وصلت العلاقة بين الطرفين، العشري وإدارة سموحة، لطريق مسدود.

وتابع العشري: "قدما فريقا جديدا من أبناء النادي، وحققنا الكثير من خطتنا، بالإضافة إلى النتائج التي بدأت تتحسن بشكل كبير جدا الفترة الأخيرة".

وأشار: "الاتحاد المصري لكرة القدم هو المسؤول عن تنظيم علاقة المدرب بالنادي، القوانين واضحة، فإذا استقال المدرب ليس له فرصة أخرى بالدوري، وهذه عقوبة قاسية جدا، كما أن العقود بمصر لا تتيح للمدرب أن يحصل على باقي عقده إذا كان يرغب في الرحيل، ولولا ذلك لقدمت استقالتي".

وأضاف: "عندما قلت مباراة بيراميدز ستكون الأخيرة، بناء على الاتفاق مع أعضاء مجلس الإدارة، بأن يتم إقالتي وليس استقالتي، وذلك كي يكون لدي فرصة للتدريب".

وأعرب: "ليس هناك ذنب على زياد طارق في الصراع القائم حاليا، وقمت بوضع برنامجا له للوقوف على مستواه، وأخبرته بأنه إذا كان أفضل من المتواجدين بذات المركز، فليس لدي مشكله بإشراكك".

يذكر أن فريق سموحة يحتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، من 14 مباراة، والذي نجح خلالهم من تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وتلقى الهزيمة أربع مرات.

اقرأ أيضًا.. نادٍ سعودي يفاوض سواريز.. واللاعب يرفض