الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:09 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج يتولى أصحابها القيادة والإدارة.. منها «السرطان والعقرب»

شخصية قيادية- ياندكس
شخصية قيادية- ياندكس

دائما ما يكون هناك الكثير من الأشخاص يتسمون بعدة صفات، تساعدهم على تولي المناصب القيادية في جميع المؤسسات المتنوعة، ويحرصوا فيها على الاهتمام بأدق التفاصيل، والعمل على إبتكار أفكار متطورة، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية.

في هذا الشأن، قدمت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لموقع "الطريق"، مجموعة الأبراج التي تتسم بالشجاعة والقوة، وهي كالتالي:

أبراج فلكية تتمتع بشخصية قيادية:

برج العقرب

يتمتع مواليد برج العقرب بالكثير من المزايا، ومن بينها الشجاعة والذكاء، والقدرة على مواجهة الصعوبات، وهذا يرجع سببحبهم للعمل، فضلا عن وجود سمات تؤهلهم لتولي المناصب القيادية في عملهم.

برج الحمل

تتميز أصحاب هذا البرج بشخصيتهم القوية، لأنهم يتسمون بالطاقة والنشاط والإرادة، التي تساعدهم لإنهاء المهام الصعبة والمرونة، والقدرةعلى مواجهة التحديات، وعدم الخوف والخجل، ويكونوا صاحب لرؤية ويحظى بتقدير من حولهم.

برج السرطان

يحرص مواليد هذا البرج أن ينالوا بقدر كبير الاحترام من الكثيرين بالعمل، كما تتميز شخصيتهم بوجود حس فني جيد، وهذا يساعدهم على ابتكار أفكار جديدة للعمل، فضلا عن ذلك، يسمع لآراء الآخرين وينصت لهم، لأنهم يتمتعون بإنسان قوي ويخطط لهم بشكل دائم، قبل أخذ أي خطوة ينفذها على أرض الواقع.

أقرأ أيضًا: «يجيد اللغة العربية».. خطوات الحصول على الجنسية السعودية؟.. التفاصيل