الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:50 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 5 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة

سرقة تيار كهربائى
سرقة تيار كهربائى

تمكنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، من تكثيف حملاتها ألامنية، لضبط حالات سرقة التيار الكهربائي المختلفة وقطع أسلاك الكهرباء الموجودة بالشوارع، وجاري مواصلة الحملات الأمنية واتخاذ الإجراءات.

اقرأ أيضا: 5 يناير.. أولى جلسات محاكمة منة شلبي بتهمة تعاطي المخدرات

أثمرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 5 آلاف قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد وقطع الكابلات الكهربائية المستخدمة في إنارة الشوارع و لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بكل صورها.

اقرأ أيضا:ضبط تشكيل عصابي متهم بسرقة الهواتف في الشرابية

فى سياق آخر، أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تصنيع أقراص الكبتاجون المخدرة وضبط 60 ألف قرص، لذات المخدر وكمية من خامات التصنيع بحوزة 3 عناصر إجرامية بالشرقية.

معلومات وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أكدتها التحرياتبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام ومديرية أمن الشرقية أن 3 عناصر إجرامية يقيمين بمركز شرطة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية كونوا تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في تصنيع العقاقير المخدرة، وخاصة عقار الكبتاجون.

تحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة أكدت أن المتهمين يروجون للمخدر متخذين من دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان بالشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.