الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

فيريرا يدرس الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة أمام المصري

محمد صبحي حارس الزمالك
محمد صبحي حارس الزمالك

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، الاعتماد على بعض اللاعبين الجدد خلال مواجهة المصري البورسعيدي ببطولة الدوري.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن فيريرا يدرس الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة في التشكيل الأساسي لمباراة المصري.

واضاف المصدر ذاته أن محمد صبحي حارس المرمى، على رأس أولويات فيريرا، حيث يدرس المدير الفني تواجده في التشكيل الأساسي للفريق او مشاركته كبديل.

وتابع: "فيريرا يحاول تجهيز أكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل توسيع قاعدة الاختيار، خصوصا بعد ظهور عدد كبير من اللاعبين الشباب والناشئين بشكل جيد خلال الموسم الماضي".

وتشهد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري غياب 11 لاعب من قائمة الأبيض، حيث يغيب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وزكريا الوردي وإبراهيم نداي وسامسون اكينولا ويوسف حسن وشيكابالا ودونجا بسبب الإصابة.

ويغيب سيف الدين الجزيري عن المباراة بسبب تواجده في معسكر المنتخب التونسي والمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في دولة قطر.

اقرأ أيضًا:كأس العالم.. تشكيل السعودية أمام المكسيك في موقعة الحسم