الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:44 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

فيريرا يصحح أخطاء اللاعبين بعد انتهاء فترة الراحة

مران الزمالك
مران الزمالك

استأنف فريق الكرة الأول، بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب النايد، بعد راحة استمرت إلى 4 أيام بقرار من البرتغالي جيسفالدو فيرير المدير الفني للفريق الأبيض.

وركز البرتغالي حيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك على رفع الجانب البدني للاعبين خلال التدريبات، خصوصا بعد حصولهم على إجازة لمدة 4 أيام عقب مباراة إنبي في بطولة الدوري.

وعقد البرتغالي حيسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك جلسة خاصة مع اللاعبين، حرص خلالها على تحيتهم والحديث بشكل سريع عن أبرز محطات برنامج الفريق خلال مران اليوم.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك التكركيز على تصحيح الأخطاء التي ظهرت خلال المبارايات الأخيرة، حيث منح الجهاز الفني العديد من التعليمات بشكل فردي وجماعي خلال المران.

وركز المدير الفني لفريق القلعة البيضاء، على تنفيذ مجموعة من الأفكار الفنية والخططية خلال المران، بجانب التدريب على الكرات الثابتة والضربات الركنية والتعامل مع الكرات الهوائية داخل منطقة الجزاء.

ويستعد فريق الزمالك إلى مواجهة نظيره المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري بدور الثمانية لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: التصنيف الدولي للإسكواش.. تقدم الشوربجي وجوهر تحافظ على القمة