الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:08 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

ادعى قدرته على توظيفهم.. ضبط شخص سرق أموالًا من آخرين بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ من قبل عدد من المواطنين بمحافظة الإسكندرية، للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، عن قيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بالخارج وذلك على خلاف الحقيقة.

وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات حول البلاغ، تبين قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، ويقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية، بممارسة نشاط إجرامي تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج، وتمكن بذلك من الاستيلاء على مبالغ مالية من المواطنين من بينهم المبلغين بزعم تسفيرهم إلى إحدى الدول.

كما زعم المتهم قدرته على توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية وذلك على خلاف الحقيقة، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبالغ المالية المستولى عليها.

اقرأ أيضا: إصابة 15 شخصا في انقلاب سيارة على طريق أسيوط

وتقنين الإجراءات تم استهدافه والقبض عليه حال تواجده بدائرة قسم شرطة سيدي جابر وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير المحضر اللازم وجار اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق.