الطريق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
”كيفية التعامل مع الإعاقة” في لقاء المجموعة السادسة لمسؤولي التمكين بهيئة قصور الثقافة غدا.. قصور الثقافة تقدم أوبريت ”بداية جديدة” على مسرح روض الفرج لقاءات ثقافية وإنشاد في احتفالات ثقافة الفيوم بالمولد النبوي الشريف العمل تعلن افتتاح فعاليات مبادرة (سلامتك تهمنا) بمصنع كيما فيلم X مراتي ينضم لقائمة أعلى 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية انطلاق مبادرة ”باحثون من أجل مصر” بجامعة دمنهور بتنظيم أسرة طلاب من أجل مصر تعليق مرتضى منصور عقب قرار إخلاء سبيل فتوح استعدادًا لمبادرة «بداية».. محافظ الغربية يتفقد اصطفاف المعدات ويشدد على ضرورة العمل بروح الفريق بعد إخلاء سبيله.. موقف أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي غدًا.. المنيا تشهد أكبر ملتقيات التوظيف لتوفير 5 آلاف فرصة عمل مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين في حادث انقلاب سيارة على صحراوي المنيا هل مصر تواجه فقاعة عقارية؟.. وزير الإسكان يُجيب

نيمار يسرق حبيبة ”ثري سعودي”.. تعرف على التفاصيل

أحرز اللاعب الدولي البرازيلي ونجم نادي باريس سان جيرمان "نيمار"، هدفاً خارج المستطيل الأخضر بعد أن استحوذ على قلب إحدى عارضات الأزياء.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب دخل في علاقة جديدة مع عارضة أزياء تركية تدعى "اليفو أكسو"، التي كانت مرتبطة بشيخ سعودي ثري قبل نحو عامين.

وظهرت "أكسو" إلى جانب نيمار، خلال حفل عيد ميلاده الذي أقامه قبل حوالي أسبوعين في باريس، بحضور العديد من نجوم الرياضة والفن على رأسهم زملاؤه في باريس سان جيرمان.


للافت في الأمر أن أكسو البالغة 26 عاماً لم تكن على علاقة عادية مع الشيخ السعودي الذي يبلغ 45 عاماً، بل إن علاقتهما مليئة بالقصص الغريبة: أبرزها أنه حاول انقاذها بعد تورطها في حادث سير في جزيرة ابيزا منذ عامين، حيث تمكنت السلطات الإسبانية من القبض على "أكسو" بعد أن صدمت بسيارتها "فيراري" شاحنة في جزيرة ايبيزا، تحت تأثير الكوكايين.

هذا ما نقلته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية التي سلطت الضوء بشدة على أكسو والتي قالت إن العارضة حاولت الهرب على متن طائرة خاصة يملكها صديقها السعودي، الذي يحمل جنسية بريطانية، بعد أن فرَّت من موقع الحادث برفقته، حيث كانت تنوي السفر معه على الطائرة قبل الحادث. وذكرت الصحيفة عينها، أن السلطات الإسبانية سمحت للسعودي بمغادرة البلاد بعد القبض على الفتاة، التي كانت تقود السيارة تحت تأثير الكوكايين ولم يكن لديها رخصة قيادة.

وفي السياق عينه، كشفت صحف تركية، منها صحيفة "صباح" الشهيرة، أن أكسو ظهرت في حفل عيد ميلاد نيمار والتقطت عدة صور معه، خاصة أنه أنهى ارتباطه بصديقته السابقة الممثلة الشهيرة في البرازيل وأميركا الجنوبية برونا ماركيزين.