الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:37 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة خطوبة نرمين الفقي من رجل أعمال.. لن تصدق كم عمرها الآن

نرمين الفقي
نرمين الفقي

انتشرت أخبار الساعات الماضية، حول خطوبة الفنانة نرمين الفقي، من أحد كبار رجال الأعمال، لكن نفت مصادر مقربة من نرمين الفقي الأخبار المتداولة، وعند تدول هذه الشائعة بدأ الجمهور يتساءل حول عمر نرمين الفقي.

كم عمر نرمين الفقي؟

لن يصدق الجمهور أن النجمة نرمين الفقي، قد تخطت الخمسون عامًا، وذلك بسبب حفاظها على مظهرها ورشاقتها وشبابها، حيث أن نرمين الفقي ولدت بمحافظة الإسكندرية، يوم 21 يونيو لعام 1972، أي أنها تبلغ من العمر حاليًا 50 عامًا.

كيف تحافظ نرمين الفقي على شبابها؟

تحاول الفنانة نرمين الفقي، دائمًا بالحفاظ على رشاقتها وشبابها، رغم تخطيها سن الخمسين، إلا أنها تمارس الرياضة بشكل دائم وتهتم بالأكل الصحي والنوم في وقت مبكر.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني ترد على اتهامها بخطف رجل متزوج: مش على راسي بطحة

شائعات تعرضت لها نرمين الفقي

تعد شائعة خطوبة نرمين الفقي، من رجل أعمال ليست الأولى، حيث أنها تعرضت لهذه الشائعة أكثر من مرة، فذات مرة انتشر خبر خطوبة نرمين الفقي من مصور، ومرة آخرى تردد خطوبتها من أحد العاملين بالوسط الفني.

نرمين الفقي في مسلسل الكبير اوي

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة نرمين الفقي، بالظهور في حلقات من مسلسل «الكبير أوى» الجزء السادس أمام الفنان أحمد مكي، حيث ظهرت كضيفة شرف بموسم مسلسلات رمضان 2022، وقامت بدور ممثلة كانت ترتبط بحزلقوم، الذي يبحث عن والده ابنه، وكانت تغيير عليه بطريقة كبيرة.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. أيمن بهجت قمر يحتفل بنجاح «ناس حلوة وبحبك»

مسلسل الكبير اوي

مسلسل «الكبير أوي 6» مكون من 30 حلقة وهو من بطولة كلا من: الفنان أحمد مكي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان محمد سلام، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة رحمة أحمد، الفنانة ليلى عز العرب وعدد من ضيوف شرف الحلقات، وهو من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: رغم أنها غير مسلمة.. عايدة رياض تكشف طقوسها في عيد الأضحى