الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاطئ إسحاق حلمي يستقبل بطولة الإسكندرية الأولى للكرة الشاطئية

شاطئ اسحاق حلمي
شاطئ اسحاق حلمي
الإسكندرية

قام اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، بتجهيز الشواطئ لتستوعب كافة الفاعليات الرياضية دون إزعاج لرواد الشاطئ، ونشر صناديق القمامة للحفاظ على نظافة الشواطئ، وتجهيز دورات المياه وغرف خلع الملابس وإظهار الشواطئ بالشكل الذي يليق بمكانة مدينة الإسكندرية.

وتستضيف شواطئ الإسكندرية بطولة الإسكندرية الأولى للكرة الشاطئية على شاطئ "إسحاق حلمي" بمنطقة سيدي بشر، وذلك بالتعاون بين الاتحاد المصري لكرة القدم، في حضور أهالي الإسكندرية وزوارها المباريات والتمتع بمشاهدتها على الشاطئ.

وأوضح جمال رشاد، أن حضور المباريات التي تقام على شاطئ إسحاق حلمي، يلزم فقط تذكرة دخول الشاطئ وهي (15 جنيه) شاملة الحصول على كرسي، وشمسية، واستعمال دورة المياة، وغرفة خلع الملابس، والتمتع بالشاطئ، لافتا بأن المباريات تقام أيام من (٤ إلى ٦) و من ( ١٦ إلى ٢٠ ) من شهر يوليو، بين أندية "نجوم الحضرة، نهضة مصر، حديد عز، دلفي، المجد، ترسانة، الترام، ادفينا، كهرباء وسط الدلتا، الصرف الصحي، سيدي بشر".

جاء ذلك في إطار تأكيد اللواء 'محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على دعم الأنشطة الرياضية والتشجيع على إقامة وممارسة الفعاليات والرياضات الشاطئية المختلفة على الشواطئ، وضرورة أن تكون شواطئ الإسكندرية على استعداد تام لاستقبال أي فاعليات رياضية.