الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 12:27 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رمضان يحتفل بتخطي كليب «تنطيط» 10 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»

النجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

يواصل الفنان محمد رمضان الترويج لأحدث كليباته الغنائية ويحمل اسم "تنطيط"، حيث تخطى الكليب حاجز الـ 10 ملايين مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الخاص بأغنية "تنطيط" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله (تنطيط) عشرة ملايين مشاهدة في خمسة أيام".

أغنية "تنطيط" من كلمات وألحان فريق"الباور العالي"، وتوزيع ديزل، وميكس وماستر أسامة طارق، والكليب من تنفيذ شركة "شو ميديا برودكشن" ويرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج بثينة.

وكان رمضان قد طرح "تنطيط"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" ونشر البوستر الدعائي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وعلق قائلا: "حان الآن وقت التنطيط.. مستني رأيكم في الأغنية والكليب".

اقرأ أيضًا: «التذاكر تصل إلى 800 جنيه».. تفاصيل حفل علي الحجار في المنارة

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، يشارك في بطولة فيلم جديد، يحمل اسم "نمبر وان"، وتدور أحداث العمل في إطار من الأكشن حول لاعب لفنون الألعاب القتالية، والفيلم من إنتاج أحمد عادل، وإخراج ياسر سامي.

وشارك النجم محمد رمضان، مع متابعيه البوستر الخاص به للفيلم، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "البوستر التشويقي الأول لفيلم نمبر وأن.. ثقة في الله اكتساح.. الوحش رجع".