الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 11:07 مـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محمد رجب يكتب: مسجد العمري بفوة يستغيث ندوة توعوية في الفيوم حول الإنجاب وتنظيم الأسرة بتنظيم حزب حماة الوطن محافظ البحيرة تفتتح معرض”أهلاً مدارس” بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ محافظ البحيرة تعقد اجتماعا لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية وزيرة التنمية المحلية تبحث مع نقيب الأطباء البيطريين عدد من الملفات المشتركة إغلاق مستشفي دار الإسراء بالوراق لمخالفتها اشتراطات التراخيص.. صور رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية لمتابعة ملفات عمل الوزارة الفرافرة تستقبل 120 مشاركًا للتدريب على أدلة الصحراء رئيس جامعة دمنهور يشهد فعاليات ختام النسخة الثانية من دورة إعداد المدربين T.O.T باعتماد المجلس الأعلى للجامعات محافظة الجيزة ترفع 600 حالة إشغال للمحال والمنشآت التجارية بشوارع العمرانية بدء أعمال لجنة تقييم المشروعات المشاركة في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بالجيزة بطاقة استيعابية ٢٥٠٠ طالب.. المدن الجامعية بطنطا جاهزة لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الجديد

شاهد.. رجل يهاجم تمساح بالمقلاة في مقطع يحبس الأنفاس

تمساح
تمساح

يتعين على الناس في المناطق النائية من أستراليا دائمًا التعامل مع الحيوانات النفترسة والخطيرة، مثل التماسيح والثعابين داخل منازلهم وخارجها.

ذلك لأن Land Down Under بها أكثر مجموعات الثدييات والزواحف تنوعًا في العالم، مع أكثر من 80٪ من النباتات، الثدييات، الزواحف والضفادع التي تعتبر فريدة من نوعها ولا توجد في أي مكان آخر في العالم.

لذلك، من المعتاد جدًا أن تواجه عائلة تعيش في المناطق النائية حيوانات الكنغر في طريقها أو تتعامل مع الزواحف الكبيرة في الفناء الخلفي.

تحمي هذه العائلات نفسها من الغزو بأسلحة وأدوات متخصصة، لكن في بعض الأحيان، يجب معالجة الحوادث غير المتوقعة بكل ما هو قريب.

عندما واجه صاحب حانة أسترالي من الإقليم الشمالي تمساحًا عملاقًا وجهاً لوجه، استخدم مقلاة كسلاح لصد الزواحف.

اقرأ أيضًا: شاهد.. ظهور بوابة غريبة في السماء يثير حيرة العالم

التقطت الكاميرا كاي هانسن وهو يضرب التمساح الغاضب على رأسه بأدوات المطبخ.

بعد أن هزه الهجوم، استدار التمساح للخلف وزحف بعيدًا عن المنطقة.

ذكرت التقارير أن هانسن أصاب الزواحف ببعض الضربات القوية عندما كانت على وشك أن تهاجمه.