الطريق
السبت 1 يونيو 2024 02:41 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدر بانون يثير غضب جماهير الأهلي بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

بدر بانون
بدر بانون

أثار بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب جماهير القلعة الحمراء بعد تهنئة لاعبي الوداد بالتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب فريقه.

وتوج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على حساب الأهلي بعدما حقق الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين.

وبحسب صحيفة "البطولة" المغربية، فإن بدر بانون توجه لغرفة خلع الملابس الخاصة بلاعبي الوداد، بعد نهاية المباراة وحرص على تهنئة اللاعبين بالتتويج باللقب القاري.

وتابعت الصحيفة أن بانون ظهر بعد نهاية المباراة، وهو يقدم التهاني للاعب الوداد أيمن الحسوني على أرض الملعب، خاصة أنه تجمعهم بهم علاقة وطيدة بعدما جاور عددًا منهم في منتخب المغرب للمحليين.

ظهور بدر بانون في غرفة ملابس الوداد، أثار استياء عددًا من جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد حالة الحزن الكبيرة التي سيطرت على لاعبي الأحمر بعد المباراة.

ومنهم عمرو السولية بعدما رصدت عدسة الكاميرا، ردة فعله الغاضبة بعدما ألقى بالميدالية الفضية على الأرض خلال توجه لغرف خلع الملابس.

اقرأ أيضًا: دوري أبطال إفريقيا.. السولية يلقي الميدالية الفضية بعد الخسارة (فيديو)

يذكر أن بدر بانون غاب عن مواجهة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم الجاهزية بعد معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.