الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:23 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اكتشفت أنها رجل».. أنور وجدي تلقى صدمة العمر في فتاة أحلامه

أنور-وجدي
أنور-وجدي

تعرض الفنان الراحل أنور وجدي، في بداياته لموقف محرج لا ينسى ظل عالقا في ذاكرته، حتى أنه كتب عنه مقالاً تحت عنوان: «النار في قلبي».

روى أنور وجدي، أنه كان يجلس مع عدد من أصدقائه في إحدى السهرات الليلة في حفلة راقصة، ووقعت عيناه على فتاة جميلة وجدها تنظر إليه فأعجب بها، ونهض ليدعوها للرقص معه، فاستجابت له، ورقص معها وتعلق بها وازداد إعجابه بها، وبعد انتهاء الرقصة عاد إلى أصدقائه ليحكى لهم عن جمالها ورقتها في الحديث معه، ثم طلبها لرقصة أخرى فاستجابت، وتواعدا أن يلتقيا في هذا المكان في وقتًا آخر.

وفي الليلة الثانية تكرر ما حدث من رقص حتى نصحه أحد أصدقائه أن يتقدم للفتاة ويعرض عليها الزاوج، وبالفعل أثناء الرقص تحدث أنور وجدي مع الفتاة عرض عليها الزواج منه، ولكن وجهه تغير وعاد حزينًا مصدومًا وتبدو على ملامحه علامات الحزن إلى مائدة اصدقائه، فظلوا يسألونه ما بك!، وماذا حدث!.

وظنه أصدقاء أنور وجدي، أن الفتاة رفضت الزواج منه وهذا سبب حزنه الشديد، فأجاب بالنفي، فسألوه هل اكتشفت أنها متزوجة أو مخطوبة، فأجاب بالنفي أيضًا، فقال له ثالث: «متتكسفش هي رفضت علشان حالتك المادية مش ولا بد»، فأجاب بالنفي، وطلب منهم مغادرة المكان، وبمجرد أن غادروا المكان قال لهم أنوار وجدي: «إنتوا عارفين سيرك عمار؟»، فأجابوا: «أيوة اتفرجنا عليه أكتر من مرة»، فقال لهم أنور وجدي: «في هناك بنات حلوين خالص، مظبوط»، فأجاب أصدقائه: «مظبوط»، وأضاف: «وكمان شباب في منتهى الرشاقة والجمال؟»، فأجاب أصدقائه: «ده صحيح».

وفي النهاية فتح أنور وجدي، قلبه وكشف لهم الصدمة وسبب حزنه، وأخبرهم أنور وجدي بأن حبيبته التي رقص معها وعرض عليها الزواج، كانت أحد هؤلاء الشباب الذين يعملون بهلونات في سيرك عمار.

اقرأ أيضًا.. صدم 4 أشخاص بسيارته واتهمته إيناس الدغيدي بتعاطي المخدرات.. أزمات مصطفى هريدي