الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

المتهم بسب وقذف أنوشكا يستأنف على حكم تغريمه

انوشكا
انوشكا

استأنف المتهم بالاعتداء بالسب والقذف على الفنانة أنوشكا، اليوم الأحد، على حكم تغريمه 10 آلاف جنيه؛ بعدما عاتبته لمهاجمة كلبه لكلبها، في أثناء سيرهما بكمبوند سكني في مدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يتم نظر الاستئناف أمام محكمة جنح مستأنف أكتوبر.

تفاصيل القضية

وترجع تفاصيل القضية عندما تلقى قسم أول أكتوبر، بلاغا من الفنانة أنوشكا، اتهمت فيه أحد جيرانها داخل الكمبوند السكني المقيمة فيه، بالاعتداء عليها بالسب والقذف؛ بعدما هاجم كلبه كلبها في أثناء سيرهما داخل الكمبوند، وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وأحالت النيابة العامة، القضية إلى محكمة الجنح؛ بعد اكتمال أدلة الثبوت في القضية، وتم تحديد جلسة 19 مارس الماضي؛ لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم.

وتمكن رجال الأمن، من إلقاء القبض على جار الفنانة أنوشكا، المتهم بالتعدي عليها بالسب والقذف بسبب هجوم كلبه على كلبها أثناء سيرهما داخل الكمبوند.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الواقعة وقعت داخل الكمبوند الذي تقطن به الفنانة أنوشكا والمتهم، حيث نشبت مشادة كلامية بسبب كلبيهما، تعدى خلالها المتهم على أنوشكا بالسب والقذف.

اقرأ أيضًا: القبض على ضابط الشرطة المزيف وصاحب السيارة بتهمة الاعتداء على أحد المواطنين

كما أتضح من التحقيقات، أن الفنانة أنوشكا حررت محضرا في شهر نوفمبر الماضي، اتهمت فيه أحد جيرانها بالاعتداء عليها بالسب والقذف داخل كمبوند سكنى بمدينة 6 أكتوبر، بعدما عاتبته نتيجة اعتداء أحد كلابه على الكلب الذي تملكه.