الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:10 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

تفاصيل إصابة عمرو السولية وموقفه من مباراة سيراميكا المقبلة

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والتي تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدوري.

وتعرض لاعب وسط الأهلي للإصابة في بداية المباراة، حيث لم يستطع استكمال اللقاء، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال أبو عبلة إن عمرو السولية تعرض لشد خيف في العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الطبي استبداله في الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش، حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأشار طبيب الأهلي، إلى خضوع عمرو السولية لاختبار طبي على هامش مران اليوم، لتحديد مدى الإصابة وموقفه من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه اليوم الخميس، دون راحة، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بشرى سارة بشأن موعد عودة بدر بانون من الإصابة

وفقد المارد الأحمر نقطتين هامتين في صراع صدارة الدوري الممتاز، مع غريمة التقليدي حيث استمر في المركز الثاني برصيد 32 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الزمالك صاحب الصدارة برصيد 35 نقطة، قبل مواجهته اليوم أمام المصري البورسعيدي.