الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السجن 10 سنوات لمتهم خطف طفلًا أثناء حضوره درس تحفيظ قرآن بالشرقية

محكمة الشرقية- أريشفية
محكمة الشرقية- أريشفية

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة، قرار بمعاقبة المتهم الرابع، بالسجن لمدة 10 سنوات؛ على خلفية اتهامه و5 آخرين بـ خطف طفل في الشرقية.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل محمود محمد محمود محمد بيومي، 14 عامًا، طالب، مقيم بناحية الخطارة بنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، يتهمون فيه مجهولين بـ خطف الطفل وطلب فدية مالية.

بالفحص والانتقال تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: ع ف م س، وشهرته أبو فرج، 38 سنة، فلاح، مقيم في الإسماعيلية، وم ع غ س، 44 سنة، سائق، مقيم في الإسماعيلية، وخ ف م س، ومحمد ال س، وج س ح، وس ال س س، وأنهم قد تمكنوا من خطف الطفل المجني عليه بالإكراه، وذلك حال تواجده بالمحل الخاص بوالده، لأجل حضور درس تحفيظ قرآن، إذ هددوا الطفل المجني عليه بأسلحة آلية كانت بحوزتهم ووضع أحدهم سلاح أبيض سكين على رقبته، وتمكنوا بتلك الوسيلة من شل مقاومته وبث الرعب في نفسه واقتادوه عنوة داخل السيارة التي يستقلونها، وتواجهوا به لمحل إقامة المتهم الأول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وطلبوا فدية من والد الطفل.

اقرأ أيضًا: المشدد 3 سنوات لعاطل سرق مزارعا بالإكراه في الشرقية

وتمكنت الأجهزة الأمنية من استعادة الطفل إلى أحضان أسرته مرة أخرى، وتم القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة العامة التي أصدرت حكمها المتقدم.