الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:00 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

كشف حساب بأرقام إيهاب جلال عبر مسيرته التدريبية.. وماذا فعل مع بيراميدز؟

إيهاب جلال
إيهاب جلال

حسم، اليوم الثلاثاء، اتحاد الكرة المصري، ملف المدير الفني الجديد الذي يتولى مهام تدريب المنتخب المصري، ووقع الاختيار على المدرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز.

وجاء ذلك بعد رحيل البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة السابق، عقب فشله فى التأهل إلى كأس العالم قطر 2022، وتلقيه الخروج من التأهل على يد منتخب السنغال، عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية.

وتستعرض "الطريق" فى السطور التالية مسيرة إيهاب جلال التدريبية والتعريف به

إيهاب جلال

مواليد 14 أغسطس 1967

السن: 54 سنة

تولي تدريب: 9 أندية

أسماء الأندية: (الزمالك، بيراميدز، الإسماعيلي، المصري، إنبي، مصر المقاصة، أهلي طرابلس، كهرباء اسماعيلية، تليفونات بني سويف).

قاد: 274 مباراة

انتصر فى: 133 مباراة

تعادل فى: 67 مباراة

خسر: 74 مباراة

وأتت أبرز إنجازات إيهاب جلال مع مصر المقاصة فى موسم 2016 - 2017، عندما نجح فى المنافسة على لقب الدوري مع النادي الأهلي لكنه أنهى الموسم فى المركز الثاني.

فلاش باك.. ماذا قدم إيهاب جلال مع بيراميدز

قدم إيهاب جلال خلال الموسم الحالي، فترة جيدة مع فريق بيراميدز فى بطولتي الدوري المصري وكأس الكونفدرالية، بعد أن تولى مسؤولية تدريب الفريق فى سبتمبر من العام الماضي.

وخاض إيهاب جلال 23 مباراة مع بيراميدز، حقق الفوز فى 16 مباراة، وتعادل فى 4 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 3 مباريات.

اتحاد كرة القدم يحسم القرار

استقر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على تولي المدرب إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، مهمة قيادة المنتخب الوطني خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة السابق.

واجتمع مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء من أجل مناقشة ملف قيادة منتخب مصر فى الفترة المقبلة، وشهد الاجتماع انقسام في الآراء بين أعضاء الاتحاد ما بين منح فرصة لمدرب وطني يتولى مهمة تدريب المنتخب وقدم مدرب أجنبي آخر.

وجاء تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بموافقة وبعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

و من المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة بشكل رسمي تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر خلال بضع دقائق.

اقرأ أيضًا: مُفاجأة.. اسم كريم بنزيما يظهر في انتخابات الرئاسة بفرنسا (صورة)