الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:14 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم.. ومباراة السيتي لن تحسم البريميرليج

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، صعوبة المباراة المرتقبة بينه وبين مانشستر سيتي، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ31 للدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن نتيجة اللقاء لن تكون الحاسم لصراع الدوري.

وقال كلوب في تصريحاته للمؤتمر الصحفي اليوم: "أعلم أن المباريات بين الفرق الكبيرة تفتقد للمتعة في أحيان كثيرة، ولكن أعتقد أن التاريخ يظهر لنا كم تكون مبارياتنا ضد السيتي مثيرة وممتعة لأن الفريقين يلعبان من أجل الفوز دائمًا، لهذا السبب أتوقع مباراة مثيرة".

وأضاف: "عن كون المباراة حاسمة في صراع اللقب!.. لا يمكنني إجبار أحد على التفكير بطريقة معينة، إذا فزنا سنتقدم عليهم بنقطتين، وإذا كان هناك من يعتقد أن فارق النقطتين يحسم لنا اللقب فهذا شأنه، إذا خسرنا سنتخلف عنهم بأربع نقاط، وإذا كان هناك من يرى أن هذه النتيجة ستعني حسم اللقب لصالح السيتي فأنا لا يمكنني تغيير تفكيره، ولكني لا أعتقد أن أحد من جانب السيتي سيفكر بهذه الطريقة".

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن أهمية مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي

وتابع: "بيب هو أفضل مدرب في العالم، أعتقد أننا جميعًا نتفق على ذلك، قد يكون من قبيل المصادفة أن الأمر لم ينجح حتى الآن في دوري الأبطال، ولكن إذا كان أي شخص يشك فيه، فليس لدي أي فكرة عن كيفية حدوث ذلك".