الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:59 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ديربيات مصرية وثأر أوروبي.. ماذا تنتظر جماهير كرة القدم الأربعاء القادم؟

كرة القدم
كرة القدم

ينتظر متابعي الساحرة المستديرة في مختلف أنحاء العالم، يوم الأربعاء القادم الموافق 6-4-2022، بإعتباره يومًا كرويًا بمثابة وجبة دسمة في سهر رمضانية ممتعة.

ويرصد" الطريق" في سطور التقرير التالي.. أهم مباريات كرة القدم التي ستقام يوم الأربعاء

مواجهات ثأرية قوية في دوري أبطال أوروبا

سيكون عشاق كرة القدم الأوروبية في متابعة مثيرة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراتين من العيار الثقيل في دور ربع نهائي البطولة القارية.

ريال مدريد ضد تشيلسي

ويضرب ريال مدريد الإسباني موقعًا ثأريًا ضد تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بين الفريقين في مباراة يحاول فيها النادي الملكي أخذ الثأر والانتقام من الأزرق الإنجليزي الذي أطاح به الموسم الماضي في نصف نهائي البطولة الأوروبية.

وتنطلق القمة المنتظرة بين الميرنجي والبلوز في التاسعة مساء الأربعاء القادم على ستاد "ستامفورد بريدج"معقل النادي اللندني، وذلك وسط متابعة جماهيرية عالمية.

بايرن ميونيخ ضد فياريال

وفي نفس السياق، يتنافس فريقي فياريال الإسباني وبايرن ميونيخ في قمة إسبانية ألمانية من العيار الثقيل، حيث العملاق البارفاري ضيفًا ثقيلًا على الغواصات الصفراء في مباراة تقام على ملعب" السيراميك"، معقل الفريق الأندلسي.

ويخوض الفريقين المباراة في تمام التاسعة مساء الأربعاء في موقعة يخشى فيها بايرن ميونيخ الاستفاقة والطموحات التي فياريال الذي أطاح بكبير الكرة الإيطالية يوفينتوس في دور ربع نهائي المسابقة الأوروبية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وعلى مستوى الكرة المصرية، يترقب متابعو الدوري الممتاز قمتين من أهم مباريات التي تحدد ترتيب المراكز الأولى في جدول ترتيب المسابقة المحلية في النسخة الجارية 2021-2022.

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تتجه أنظار محبي الدوري المصري إلى ستاد" الأهلي وي السلام" لمتابعة القمة المثيرة بين فريقي الأهلي والاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة الـ12 من بطولة الـ الايجيبشن ليج.

ويسعى المارد الأحمر إلى مواصلة الانتصارات المحلية وعدم السقوط المُفاجئ، حيث يتواجد النادي الأهلي على صدارة الدوري العام برصيد 28 نقطة.

وعلى الجهة الآخرى، يطمح زعيم الثغر في الخروج بالنتيجة الجيدة وتحسين الوضعية في جدول الترتيب حيث يمتلك 14 نقطة محتلًا المركز الـ11.

الزمالك ضد بيراميدز

في قمة تحديد وصيف الدوري، يستعد فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نادي بيراميدز فى المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع الحادى عشر من بطولة الدورى الممتاز.

وتقام مباراة الفريق الأبيض والسماوي في التاسعة ونصف مساء الأربعاء القادم على ستاد" الدفاع الجوي" في موقعة يسعى فيها الطرفان إلى خطف المركز الثاني ومطاردة الأهلي في الصدارة.

ويدخل نادي القلعة البيضاء مباراة بيراميدز محتلًا المركز الثالث برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الأخير في وصافة جدول الترتيب بواقع 26 نقطة.