الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مد التقديم لمسابقة لجنة التراث الثقافي بالأعلي للثقافة لـ ١٥ أكتوبر مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

سيميوني وجورديولا
سيميوني وجورديولا

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، المواجهة النارية بين فريقي مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في قمة إسبانية إنجليزية من العيار الثقيل بمسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة 2022.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

ويضرب مانشستر سيتي موعدًا قويًا مع نظيره أتلتيكو مدريد في المباراة التي ستقام على ملعب "الاتحاد" معقل النادي الإنجليزي، وذلك في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وسيكون موعد مباراة السيتي والأتلتيكو مساء غدًا الثلاثاء الموافق 5-4-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، باعتبارها الشبكة التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات دوري أبطال أوروبا بشكل مباشر في منطقة شمال أفريقيا والوطن العربي.

وتُنقل مباراة السيتي والروخوبلانكوس على قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور على حساب أسبورتنج لشبونة في دور الـ 16، فيما تمكن أتلتيكو مدريد من التواجد في هذه المرحلة بعد تخطى مانشستر يونايتد في لقاء العودة بهدف نظيف.

ويدخل السيتي مباراة الغد بعد فوزه محليًا على فريق بيرنلي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت أمس في إطار منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مواصلًا الصدارة على جدول البريميرليج.

فيما تجد كتيبة سيموني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد نفسها بمعنويات عالية أيضًا بعد الفوز الكبير على ديبورتيفو ألافيس 4 /1، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإسباني.

مواجهات بيب جورديولا وسيميوني

التقى المدرب الإسباني بيب جورديولا مع الأرجنتيني سيميوني 3 مرات، مباراتين في مسابقة دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي البطولة، حيث تمكن أتليتكو مدريد من تحقيق الفوز في الذهاب ويسخر في الإياب بهدفين مقابل هدف.

كانت المواجهة الثالثة، هي الأولى التي جمعت بينهما في الدوري الإسباني فبراير 2012، حيث حقق البارسا فوزًا صعبًا على الروخوبلانكوس بهدفين مقابل هدف، حينما كان جوارديولا مدربًا لبرشلونة.