الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

مسلسلات رمضان 2022.. مايا طلام تشارك أمير كرارة في مسلسل «العائدون»

مايا طلام وأمير كرارة
مايا طلام وأمير كرارة

تشارك الممثلة الإيطالية التونسية مايا طلام، في موسم مسلسلات رمضان 2022، وذلك من خلال مسلسل «العائدون» أمام الفنان أمير كرارة وأمينة خليل.

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «العائدون»، للفنان أمير كرارة وأمينة خليل، البرومو الدعائي للمسلسل المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022 عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

ويتولى تأليف مسلسل «العائدون»، باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال، ويشارك أمير كرارة، وأمينة خليل في البطولة مجموعة من النجوم مثل محمود عبد المغني، وإسلام جمال، نبيل عيسى، وصبري عبد المنعم، ومحمد عز، محمد فراج، وجيهان خليل، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل.

اقرأ أيضًا: رمضان 2022.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل العائدون لـ أمير كرارة

يشار أن باهر دويدار، مؤلف مسلسل «العائدون» تحدث عن المسلسل الجديد الذي ينافس به ضمن موسم رمضان 2022 وذلك من خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية إنجي القاضي ببرنامج «مساء dmc»، لافتًا إلى أن العمل المنتظر عرضه في رمضان المقبل يختلف تماما عن مسلسل «هجمة مرتدة» للفنان أحمد عز وهند صبري وليس امتدادًا للمسلسل الأخير.

وعلى جانب آخر، انتهت «مايا» من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم The goat أو «الماعز»، أمام النجم المصري عمرو سعد، في ثاني لقاء لهما بعد مشاركتهما معًا في فيلم حملة فرعون، ومن المقرر عرضه عقب مشاركته في أكثر من مهرجان عالمي.

ويشاركها البطولة في الفيلم، النجمة ميرا سورفينو، الحائزة على جائزة الأوسكار وجون سافاج، ومن مصر النجمه نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وسيد رجب، تاليف واخراج اريللا بوريللي ومن إنتاج عالمي دومينيك بينون وأوسكار جنرالي وشركة أرورا المصرية.