الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… «كاف»: محمد صلاح «مهاجم مخيف» وضمن أبرز 10 نجوم بتصفيات المونديال

محمد صلاح
محمد صلاح

سلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الضوء على أبرز 10 لاعبين في المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022.

ونشر "كاف" عبر موقعه الإلكتروني تقريرًا بعنوان "عشرة لاعبين يجب مشاهدتهم في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم"، قبل انطلاق المواجهات.

ويتنافس 10 بلدان إفريقية على 5 مقاعد في نهائيات كأس العالم بقطر، حيث سيواجه منتخب مصر نظيره السنغال، وتصطدم الكاميرون بالجزائر، وتلعب غانا مع نيجيريا، فيما تقابل تونس منتخب مالي، وأخيرًا يلتقي الكونغو مع المغرب.

وأشار "كاف"، إلى أن المواجهات الخمس المرتقبة، ستكون نارية بفضل وجود أفضل لاعبي كرة القدم في العالم مع منتخباتهم، وهم: "محمد صلاح، الجزائري رياض محزر، التونسي يوسف مساكني، الكاميرون فنسنت أبو بكر، المغربي أشرف حكيمي، السنغالي ساديو ماني، النيجيري كان فيكتور أوسيمهين، المالي إيف بيسوما، الغاني توماس بارتي، وأخيرًا يوز كونجو لاعب الكونغو الديمقراطية".

اقرأ أيضًا: مصر ضد السنغال.. ملامح البطل بين الفراعنة والأسود في تصفيات مونديال قطر

مهاجم مخيف

قال "كاف" في تقريره، إن محمد صلاح نجم ليفربول ورفاقه ينتظروا مباراة السنغال بفارغ الصبر، حيث يسعى الفراعنة لتعويض خسارة نهائي كأس الأمم الإفريقية الشهر الماضي، على يد أسود التيرانجا.

وتابع "كاف" أن، صلاح أحد أفضل اللاعبين في بلاده خلال السنوات القليلة الماضية، وأهدافه الـ28 في 36 مباراة مع ليفربول هذا الموسم جعلته مهاجم مخيف، وستكون مصر واثقة من وجوده عندما تكون هناك حاجة إليه للمساعدة في إيقاف السنغال والتأهل لكأس العالم.