الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:52 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة فجرًا

الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة - أرشيفية
الرئيس السيسي يتفقد أكاديمية الشرطة - أرشيفية

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر الخميس، زيارة تفقدية لمقر أكاديمية الشرطة.

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وقيادات أكاديمية الشرطة كانوا في استقبال الرئيس.

من ناحية أخرى، نشرت الجريدة الرسمية قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإصدار القرار رقم 504 لسنة 2021 بشأن الموافقة على المعاهدة المؤسسة لوكالة الأدوية الإفريقية والمعتمدة في أديس أبابا بتاريخ 11 فبراير 2019.

كما نشرت الجريدة الرسمية إصدار الرئيس السيسي، القرار رقم 108 لسنة 2022 بتعين الدكتور محمد محمود رياض الزيدي عضوا بهيئة قضايا الدولة على درجة مستشار مساعد الفئة أ.

اقرأ أيضًا: بث مباشر.. مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء من داخل معرض «أهلا رمضان»

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كرم أمس الأربعاء، نماذج مشرفة من السيدات المصريات في شتى المجالات منهم الدكتورة لميس جابر، والاستاذة فريدة الشوباشي، والدكتورة ميرفت أخنوخ، وذلك خلال حفل تكريم المرأة المصرية 2022.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته، إلى مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة للمشاركة في حفل تكريم المرأة المصرية (الأم المثالية) 2022.

وحرص الرئيس السيسي، خلال المشاركة في احتفالية تكريم المرأة المصرية، على تبادل التحية مع عدد من المشاركين في الاحتفالية، ومن بينهم مجموعة من الوزراء والأمهات المثاليات.